"تثقيف وتنشيط وترفيه وتقديم تجربة لجمهورك"
1. استخدم "قاعدة 3." أنجح المتحدثين قصر ملاحظاتهم على ثلاث نقاط رئيسية. هنا يمكنك استخدام قصص التوقيع الخاصة بك (قصصك الشخصية) لدعم نقاطك ومساعدة الناس على تصور ما تقوله.
2. كل خمس إلى سبع دقائق ، قم بعمل نسخة احتياطية من الحقائق بقصص توقيع (عنك أو عن الآخرين). القصص موجودة في كل مكان. ابحث عنها في المتاجر ، في المطاعم ، على متن الطائرة ، في المنزل. يحتفظ الناس بالمعلومات بشكل أفضل عندما يسمعون قصة.
3. ما مدى سرعة الوصول إلى جوهر مشاكل وتحديات جمهورك؟ تخطي ما بين آذانهم واذهب مباشرة إلى قلوبهم.
4. تدرب على التوقف قبل وبعد النقاط المهمة. لا تخافوا من ترك المساحات المفتوحة. يعد استخدام الصمت مطلبًا أساسيًا لتصبح متحدثًا مؤثرًا.
5. يحدد الناس أفكارهم بصريًا. المتحدثون هم للكلمات كفنان للرسم.
6. القاص الجيد يحفظ تجربته لا كلماته. أخبر قصتك ثم قم بإشراك الجمهور من خلال إعادة تجربتك معهم. إذن فهم على بعد خطوة واحدة فقط من تجربتهم الخاصة. هذا هو الرابط!
7. لمن هم أكثر مسرحية منكم ، انفتحوا ببعض الأدوار التي تتعلق برسالة معينة. احصل على أفكارك من حياتك الخاصة أو المسلسلات التليفزيونية.
8. استخدم المقارنات. إنها تساعد جمهورك على فهم الأفكار والمواقف الجديدة من خلال إظهار كيف تتشابه هذه الأشياء مع شيء ما في حياتهم. على سبيل المثال ، لن تعود حياتنا كما كانت مرة أخرى بسبب 11 سبتمبر. الرسالة: الحياة غير دائمة والتغيير ثابت.
9. كن حاضرًا بشكل كامل من أجل جمهورك. على الرغم من أنك قد أعددت السيناريو الخاص بك ، فكن في الوقت الحالي. عند القيام بذلك ، يمكنك تعديل عرضك التقديمي ليلائم مزاج المجموعة وطاقتها.
10. المخاطرة بأن تكون على طبيعتك بالكامل. كن صادق. أظهر حماسك لجمهورك. تحلى بالشجاعة للتحدث عن الأشياء غير المريحة.
11. أظهر الصراحة. قل حقيقتك. كن ضعيفًا. كن أخلاقيًا. شارك بمشاعرك.
12. قم بإشراك جمهورك. غالبًا ما يحصل المتحدثون على أفضل خطوطهم من الجمهور. تظهر الأبحاث أن الناس يحتفظون أكثر عندما يشاركون. اطلب منهم العمل في أزواج أو مجموعات صغيرة وتبادل قصصهم وخبراتهم.
13. الرجوع إلى الناس بأسمائهم الأولى ، إن أمكن.
ZZZZZZ