بلا عنوان

 العنوان: بعض النصائح المهمة حول العروض والسعر

المؤلف: كريس ميلز

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_98.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:05

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


إليك تقنية كتابة نصوص مهمة للغاية أستخدمها عند كتابة خطابات المبيعات والمقترحات لخدمات التسويق المباشر الخاصة بنا ولعملائنا.

كل شيء عن "السعر".

أراه طول الوقت. وربما تفعل أنت أيضًا. رسائل ومقترحات تدفن السعر في نهاية المستند. من خلال شرح جميع الفوائد في الصفحات القليلة الأولى ثم ترك السعر للأخير ، يعتقد الناس أن المشترين سوف يفاجأون بسرور عندما يرون كم سيكلف ذلك.

في الواقع ، إنه لا يعمل بهذه الطريقة.

فكر في الأمر. ماذا تفعل كمشتري؟

أعلم أنني أتصفح المستند حتى أجد السعر. ثم ، إذا كان المبلغ أكثر مما أريد أن أدفعه ، فأنا أضع المستند بعيدًا ، ولن أراه مرة أخرى أبدًا. أنا لا أكلف نفسي عناء العودة والقراءة من البداية.

بدلاً من ذلك ، ما تفعله المقترحات المكتوبة جيدًا هو إخبار الشخص مقدمًا ، كم سيكلف شيء ما. بهذه الطريقة لا يحتاج القارئ إلى البحث.

إنهم يرون مقدارها ، ولديهم رد فعل فوري على المبلغ ، وبعد ذلك ... إذا كان سعره أعلى مما اعتقدوا ، فسيواصلون قراءة المستند للبحث عن طرق لتبرير السعر في أذهانهم.

لماذا هو أكثر تكلفة؟

ما هي النتائج الخاصة التي يحققها؟

ما المطالبات التي لديهم لدعم السعر؟

لقد اختبرت ذلك عدة مرات في حملاتنا ومقترحاتنا ومع العملاء. في كل مرة نختبرها ، فإن تقديم السعر في المقدمة يفوز "بالأيدي".

فيما يلي نصيحتان إضافيتان حول السعر ...

1. لا تقل أبدًا "السعر" أو "التكلفة" في المستند. بدلاً من ذلك ، استخدم كلمة "استثمار".

قد يبدو الأمر بسيطًا ولكن له تأثير نفسي كبير على القارئ.

كلمة "تكلفة" تجعل القارئ يشعر وكأنه نفقة يحتاجون إلى دفعها. على العكس من ذلك ، فإن كلمة "استثمار" تجعلهم يشعرون أنه استثمار سيعود عليهم بمردود كبير.

2. لا تقل أبدًا "استثمارك في أداة xyz هو 1235 دولارًا أمريكيًا". بدلاً من ذلك ، قل ، "استثمارك في أداة xyz هو 1235 دولارًا أمريكيًا والذي يتضمن 14 إعادة تعبئة (بقيمة xxx دولارًا) ، وضمان استبدال مدى الحياة ، ودعم فني مجاني مدى الحياة وما إلى ذلك."

انظر ماذا فعلنا هنا. من خلال إنهاء جملة بالسعر ، فإنك تمنحهم وقتًا للتوقف والتفكير في المبلغ النقدي.

بدلاً من ذلك ، من خلال ذكر السعر ، ثم في نفس الوقت إعطاء لمحة موجزة عما يتضمنه ، يقوم القارئ على الفور بالربط بين السعر والعائد الذي سيحصل عليه على استثماره.

بمعنى آخر ، يتخذ المشتري قرار الشراء بناءً على القيمة مقابل المال وليس على التكلفة الفعلية.

من المنطقي ، أليس كذلك!

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع