MrJazsohanisharma

بلا عنوان

 العنوان: شراكة المتحدث تقدم قيمة العرض التجاري

المؤلف: Eileen McDargh، CSP، CPAE

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_1362.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


تريد الحصول على مزيد من التعرض في معرض تجاري؟ ضع في اعتبارك رعاية متحدث محترف في اجتماع الحاضرين. لكن لا تكتفي بوضع لافتة على المنصة تحمل اسم شركتك. هناك الكثير من النفوذ الذي يمكنك الحصول عليه من متحدث محترف في الرحلة.

بما أنني كنت المتحدث الرئيسي في المؤتمرات الكبرى ، فأنا مندهش من عدد الرعاة الذين استجابوا للدهشة عندما أقترح طرقًا يمكنهم من خلالها استخدامي. ضع في اعتبارك هذه الإضافات:

(1) تأكد من أن المتحدث على دراية بمنتجك أو خدمتك. إذا كان ذلك ممكنًا ومناسبًا ، فقد يتمكن المتحدث من استخدام شركتك كمثال أثناء العرض. على سبيل المثال ، في مخاطبة مديري شركات المحاماة ، تحدثت عن أهمية التحالفات الإستراتيجية بحيث يتم العمل الصحيح من قبل الأشخاص المناسبين. تعامل الراعي ، Pitney Bowes ، مع الطباعة وخدمات غرف البريد وما إلى ذلك بطريقة تتسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة بالنسبة للشركة. كانت بيتني باوز مثالًا رائعًا للتحالف الاستراتيجي!

(2) استخدم مكبر الصوت لكل من الكلمة الرئيسية والانفصال. يقدم العديد من المتحدثين رسومًا يومية مما يعني أنه يمكنك استخدامها لأكثر من جلسة واحدة في اليوم. تضمن هذه الإستراتيجية أن كل حاضر ، بغض النظر عن جدوله الزمني ، ستتاح له الفرصة لرؤية المتحدث وهو يعمل.

(3) اطلب من المتحدث كتابة مقال يمكن إعادة طبعه بشعار شركتك وتقديمه مجانًا في الكشك. يمكن للمتحدث أن يكون في المقصورة ، ويوقع المقال. اطبع المقال في النشرة الإخبارية أو المجلة الخاصة بشركتك لمن لم يتمكن من الحضور.

(4) اطلب من المتحدث أن يوقع الكتب في كشكك وأن يرحب بالناس. امنح كتاب المتحدث في كشكك لأول 100 شخص. ستندهش من مقدار حركة المرور التي ستظهر على الفور. يتمثل الاختلاف في هذا الموضوع في تقسيم العطاء إلى الصباح وبعد الظهر ، وبالتالي إنشاء حركة مرور في أوقات مختلفة من اليوم

(5) إذا أمكن ، اعمل مع المتحدث لاستخدام إما رسالتها الأساسية أو عنوان الخطاب كجزء من الخلفية في الكشك. هذا لا يعزز نقطة التعلم فحسب ، بل يحدد شركتك لجميع الحاضرين وليس فقط أولئك الذين حضروا الجلسة.

(6) اطبع بطاقة بريدية تحتوي على معلومات شركتك ونقاط التعلم الرئيسية للمتحدثين. أرسلها بالبريد بعد المعرض التجاري إلى كل من حضر المؤتمر. في الواقع ، من الإيماءات الأنيقة حقًا كتابة خطاب تغطية عن شركتك ولماذا قمت برعاية المتحدث. أرسلها بالبريد في مظروف معنون يدويًا وأرفق بطاقة بحجم المحفظة بالنقاط الرئيسية للمتحدث.

(7) ضع في اعتبارك الاستعانة بمتحدث للمتابعة مع الحاضرين عن طريق إرسال مقال أو رسالة إخبارية منتظمة عن طريق البريد الإلكتروني برعاية مؤسستك. هذا يعزز رسالة المتحدث للحصول على نتائج طويلة المدى ويوفر عرضًا إضافيًا لمؤسستك.

(8) إذا كان الملاءمة جيدًا ، ففكر في رعاية نفس المتحدث داخل مؤسستك. في كثير من الأحيان ، لا يحصل الموظفون العاديون على حضور المؤتمرات. يمكن مواجهة الرأي السائد القائل بأن "المبيعات والتسويق تتمتع بكل المتعة" إذا أعادت ما تعلمته إلى الشركة. والتعليم المستمر هو أحد أهم ثلاثة عوامل للبقاء.

لرعاية متحدث لمدة ساعة واحدة يترك قيمة وفرصة على الطاولة. عندما تطابق احتياجات الجمعية مع أهداف عملك وتستفيد استراتيجيًا من أي خدمات يمكن للمتحدث المحترف تقديمها ، يصبح الجميع فائزًا!

(ج) 2004 ، McDargh Communications. كل الحقوق محفوظة. يتم منح حقوق إعادة الطبع طالما بقيت المادة والخط الثانوي كما هي.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع