بلا عنوان

 العنوان: الربيع إلى الربيع

المؤلف: لورين بيريهي

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_1286.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


ألم يمر الوقت؟ نحن بالفعل في الربع الأخير من العام ، أليس هذا توقيتًا مثاليًا للتخلص من خيوط العنكبوت في الشتاء وإعداد نفسك للأشهر القليلة القادمة من الشمس أو الرمال أو ركوب الأمواج أم أنها تعمل أو تعمل أو تعمل؟

أنت تعلم أن الوقت قد حان لاتخاذ إجراء عندما:

لديك صعوبة في العثور على الأشياء

زملائك يعلقون على الفوضى الخاصة بك

لا يمكنك رؤية مكتبك من أجل الفوضى

تقطع أصابعك في خزانة الملفات عندما تحاول استخراج ملف

عليك دفع جسمك مقابل باب الخزانة لإغلاقه.

بدأت أرفف الكتب في الانهيار بسبب كل الوزن.

لقد نسيت كيف تبدو أرضية مكتبك لأنها مدفونة تحت الفوضى

في كتابه الأكثر مبيعًا "Clutter's Last Stand ، دون أسليت ، خبير التنظيف الأول في أمريكا يقول:

"معظمنا يحقق ، يتراكم ، يجمع ، ولكن يبدو أن الكثير دائمًا يتطلب المزيد. فالكفى لا يكفي أبدًا.

تكاليف الفوضى

علينا أن ندفع ثمنها ، وتتبعها ، وحمايتها ، وتنظيفها ، وتخزينها ، وتأمينها ، والقلق بشأنها. هذا يتطلب طاقة ومجهودًا (في الواقع ، جزء كبير من حياتك). لاحقًا علينا تحريكه وإخفائه والاعتذار عنه والجدال حوله.

تخنق الفوضى

يتطلب الكثير من وقتنا للعناية. لا يقتصر الأمر على ازدحام منازلنا وأدراجنا وخزائننا ومركباتنا لدرجة أننا لا نستطيع التنفس ، ولكن أذهاننا وعواطفنا وعلاقاتنا مزدحمة في البلادة وعدم القدرة على الحركة.

نحن محاطون جدًا بالأشياء ، ليس لدينا حتى وقت للأشخاص الذين يعنون أكثر بالنسبة لنا.

الوحي النهائي

أخيرًا ، بعد فوات الأوان في كثير من الأحيان ، ندرك أن معظم ما أحاط بنا ، وخنق الحياة الجيدة ، والضغط على الحياة الجسدية والعاطفية منا ، هو مجرد فوضى!

الفوضى في مكان العمل

الفوضى تكلف الشركات آلاف ، إن لم يكن ملايين الدولارات!

فيما يلي خمسة أسباب:

يضيع الناس الوقت في البحث عن الأشياء. في الواقع ، أجرت صحيفة وول ستريت جورنال دراسة استقصائية وذكرت أن العاملين ذوي الياقات البيضاء يقضون في المتوسط ​​ستة أسابيع في العام في البحث عن أشياء في المكتب!

الفوضى تشغل مساحة. مساحة الأرضية تكلف مالاً! إحدى الشكاوى الأكثر شيوعًا التي أسمعها هي "ليس لدي مكان ، لا توجد مساحة كافية.

يتم إنفاق أموال إضافية على القرطاسية واللوازم المكتبية التي تم شراؤها بالفعل. تكمن المشكلة في عدم تمكن الأشخاص من العثور عليهم بسهولة في بيئة مزدحمة لذا يطلبون المزيد.

يتم إهدار الأموال على أثاث المكاتب الفائض والتخزين لتخزين الفوضى.

الفوضى تجعلك تشعر بأنك مشغول. إلى جانب عبء العمل المزدحم ، ستؤدي الفوضى إلى زيادة مستويات التوتر لديك بشكل كبير. من السهل للغاية أن تشتت انتباهك بسبب الكثير من "الأشياء" المحيطة بك.

حان الوقت لاتخاذ الإجراءات

اتخذ قرارًا للتخلص من الفوضى الزائدة. نظف مكان عملك ومنزلك. الآن هو أفضل وقت للبدء. توقف عن اختلاق الأعذار بأنك لا تملك الوقت ... خمن ماذا؟ أنت تفعل.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع