قد تفترض أن تجربة ضيفك في مطعمك قد تتعزز من خلال نظام نقاط البيع. ربما لم يكن لديك على الرغم من ذلك. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن نظام نقاط البيع الجيد يمكن أن يفيد تجربة ضيوفك.
في كثير من الأحيان يحاول مندوب المبيعات تركيز انتباهك على فوائد منتجهم فيما يتعلق باهتماماتك. ولكن ماذا عن مصلحة عميلك؟ ألا يجب أن تشعر بالقلق أيضًا بشأن كيفية تأثير تثبيت نظام نقاط البيع عليهم؟
اعتمادًا على نوع المطعم أو البار ، ستتمتع بمزايا معينة تكون أكثر وضوحًا من غيرها. علاوة على ذلك ، قد تتغير أيضًا الطريقة التي يتم بها تحسين تجربة الضيف. لكن بشكل عام يمكنك توقع بعض أو كل ما يلي:
الطباعة عن بعد أو العرض أو الطلبات
هناك درجات متفاوتة من هذه الميزة بناءً على طلبك. في Table Service ، لديك القدرة على إدخال الطلب بواسطة الخادم وطباعته على الفور على طابعات مختلفة في المطبخ. في بعض الأنظمة ، يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 6 طابعات بعيدة. هذا يقلل من خطوات المطبخ ويلغي متطلبات الخادم للذهاب إلى المطبخ لتسليم التذكرة.
في بيئة الخدمة السريعة ، يمكنك أيضًا استخدام الطابعات لتوصيل الطلبات إلى المطبخ ولكن الحل الأفضل هو نظام فيديو المطبخ. تصل الطلبات إلى المطبخ بشكل أسرع حيث يتم إرسال عنصر إلى الشاشة بمجرد إدخال العنصر التالي. مع الطابعات ، لا يبدأ الأمر في الطباعة حتى يتم إنهاء الأمر. باستخدام نظام فيديو المطبخ ، يمكن ضبط العناصر للعمل عند إدخال العنصر التالي ، وبالتالي تسريع عملية تسليم الطلب بشكل أكبر.
يمكن أن تتمتع البارات بسرعة أكبر للخدمة من خلال استخدام الطابعات البعيدة. في بعض الأنظمة ، يمكننا حتى استخدام الطابعة بجوار الجهاز لتوفير تكلفة طابعة إضافية. يمكن طباعة طلبات المشروبات على هذه الطابعة ويمكن تحضير المشروبات والانتظار على الخادم عند صعودهم.
لعملائك ، الخدمة الأسرع تعني عملاء أكثر سعادة
تقليل الأخطاء في المطبخ
تعد طباعة أو عرض طلبات المطبخ أكثر دقة أيضًا من التذاكر المكتوبة بخط اليد. لن تكون قد كتبت على عجل ملاحظات للمطبخ يصعب قراءتها وتستغرق وقتًا طويلاً ومكان ميلاد التخمين والأخطاء النهائية.
في المواقف متعددة اللغات ، ستفاجأ بسرور بمدى السرعة التي سيتعلم بها طاقم المطبخ قراءة التذاكر التي تخرج من الطابعة.
سترى أيضًا كيف يتم تنظيم التذاكر وكيف تبرز الطلبات الخاصة والعناصر المعدلة إما بطباعة بلونين على التذاكر أو عناصر ملونة متعددة على شاشات العرض.
لعملائك ، انخفاض الأخطاء يعني عملاء أكثر سعادة.
جودة الخدمة
في إعداد خدمة الجدول ، نظرًا لأن الخادم ليس مطلوبًا السير إلى المطبخ لتسليم التذكرة ، فيمكنه استخدام هذا الوقت لإعداد المشروبات الغازية وتسليمها إلى الطاولة بشكل أسرع.
بالنسبة لعمليات الخدمة السريعة ، بمجرد انتهاء أمين الصندوق من أمر واحد ، يمكنه بدء أمر آخر. يتم فصل الطلبات ويتم تخصيص رقم محدد لكل منها. يساعد هذا الرقم في تتبع الطلب بالكامل والاحتفاظ بالعناصر معًا لعرضها على العميل.
في الحانات التي تحتوي على مطبخ ، سيكون من السخف أن يترك النادل البار ليأخذ طلبًا إلى المطبخ. هذا من شأنه أن يقلل من خدمة العملاء. حسنًا ، لا يتم تقديم الطعام لعملائك في الحانة. من خلال طباعة الطلبات على طابعة بعيدة ، تكون قادرًا بشكل أفضل على خدمة عملاء البار.
لعملائك ، خدمة أفضل تعني عملاء أكثر سعادة.
تفويض الائتمان عبر الإنترنت
بعض أنظمة نقاط البيع قادرة على معالجة معاملات بطاقات الائتمان عبر اتصال إنترنت عالي السرعة. يؤدي هذا إلى تقليل التخويل إلى أقل من ثانية إلى ثانيتين من ما يصل إلى 30 ثانية لاتصال الطلب الهاتفي.
في آلة بطاقة الائتمان القياسية التي يوفرها معظم معالجات بطاقات الائتمان ، يمكن أن تستغرق كل موافقة ما يصل إلى 30 ثانية. كل تمريرة تستغرق وقتا. يضيف كل خادم ينتظر في الطابور إجمالي الوقت المستغرق لمعالجة بطاقة ائتمان للعميل. إذا كان لديك 3 خوادم تنتظر على نفس محطة بطاقة الائتمان ، فإن الخادم الأول ينتظر 30 ثانية ، والخادم الثاني ينتظر 60 ثانية والخادم الثالث السيئ ينتظر 90 ثانية للحصول على موافقته. أضف الوقت الذي يستغرقه الخادم للعودة إلى الطاولة وكاد العميل المسكين أن يحتفل بعيد ميلاده مرة أخرى!
لعملائك ، الخدمة الأسرع تعني عملاء أكثر سعادة.
معالجة بطاقات الائتمان في محطات متعددة
خذ السيناريو السابق وأضف محطات متعددة. نوصي في صناعتنا بثلاثة خوادم لكل نقطة بيع. لذلك ، إذا كان لديك 3 محطات خوادم ، يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 9 خوادم على الأرض في وقت واحد. إذا حاولوا جميعًا الوصول إلى نفس محطة بطاقة الائتمان ف